كيفية الحصول على نقود سريعة دون سرقة البنك

كيفية الحصول على نقود سريعة دون سرقة البنك

كثير منا يجهد عقولنا للحصول على وظيفة مثالية أو فرصة عمل لجلب أموال إضافية. نعتقد أننا بحاجة إلى وضع خطة رائعة لكسب المال لقضاء إجازة لطيفة ، أو دفعة أولى على سيارة أو بعض النقود الإضافية لرسوم أطفالنا الدراسية. أحيانًا يكون صانع المال المثالي تحت أنوفنا تمامًا. فيما يلي بعض النصائح السريعة لتلقي نقود إضافية بأقل قدر من الجهد:

طرق كسب المال بدون مجهود

نظف خزانتك. خذيه في كل مرة لم ترتديها في القرن الماضي. اسحب تلك القصص المصورة القديمة. تخلص من تلك السجلات القديمة. نفايات رجل ما هي كنز رجل آخر ، كما يقول المثل.

عقد بيع المرآب
ضعه على موقع ئي باي
قم بإحضاره إلى سوق للسلع الرخيصة والمستعملة واتفق على تقسيم الأرباح مع أحد البائعين
ضع الإعلانات في الصحف المحلية والمولود

خذ عشرة بالمائة من دخلك واحتفظ به في حساب التوفير أو الأفضل من ذلك أن يكون لديك قرص مضغوط عالي العائد لا يمكنك لمسه لمدة عام. تعد حسابات سوق المال أيضًا بديلاً أفضل للحسابات المصرفية القياسية.
الترويج للبرامج التابعة عبر الإنترنت. لقد أقاموا بالفعل العمل من أجلك. كل ما عليك فعله هو الترويج لها وكسب العمولات.
تشكيل نادي استثماري. إذا لم يكن لديك رصيد مالي كبير بما يكفي للاستثمار في الوقت الحالي ، فقد يكون العديد من أصدقائك في نفس المركب. اجمع أموالك معًا واستثمر في بعض الاستثمارات الأكثر أمانًا في الوقت الحالي ، مثل السندات أو الأقراص المدمجة. سوف تكسب معًا أكثر من النسبة المئوية الضئيلة التي سيوفرها الحساب العادي.

كيف تبدا التداول في سوق الفوركس


إذا كنت قد ساعدت مؤخرًا في تمويل بيع منزل ، فقم ببيع سند الرهن العقاري الخاص بك مقابل مبلغ مقطوع. بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار عدة سنوات للحصول على أموالك ، خذ الخصم واحصل على النقود في متناول اليد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *