افضل الاسئلة لزيادة المبيعات

افضل الاسئلة لزيادة المبيعات..عن طرحها على العميل ستلاحظ الفرق

هذا سؤال يطرأ كثيرًا على مكالمات المبيعات وهو سؤال تريد التعامل معه بحذر. كما ذكرت في منشورات أخرى ، دائمًا ما تكون الأسئلة مدفوعة بالأفكار ولا تحدث أبدًا عن طريق الصدفة. هناك دائمًا “سياق” تأتي منه الأسئلة ، وستؤدي قدرتك على فهم السياق إلى تحسين فرصك في تطوير الإجابة الصحيحة. عندما أقترح أن نعمل على إنشاء الإجابة “الصحيحة” لا أعني أننا نحاول خداع أي شخص. في كثير من الأحيان ، عندما نعالج الأسئلة ، توجد إجابات متعددة ونريد فقط التأكد من أن لدينا غطاءً محتملاً أكبر لاختيار الإجابة الصحيحة.

افضل الاسئلة لزيادة المبيعات

فيما يتعلق بأسئلة الأسعار ، من المهم دائمًا الإجابة على السؤال “في السياق”. لذلك عادة ، لفهم “السياق” الذي طُرح فيه السؤال ، ستحتاج إلى طرح المزيد من الأسئلة. أيضًا ، ستجد غالبًا أن السؤال “كم تتقاضى” ليس هو السؤال الحقيقي حقًا. سيؤدي بدء حوار مع العميل المحتمل حول ما يريدونه إلى إبعادهم عن السعر والحصول على معلومات أفضل. سيساعدك استخدام “عاكس” أو “عكس” على فهم السؤال الحقيقي.

من بين جميع “العاكسات” أو الانعكاسات التي نعلمها فيما يتعلق بالسعر ، تبين أن واحدة من أبسطها هي الأفضل. عندما سئل عن السعر جرب “… هذا يعتمد”. هذه العبارة البسيطة لها طريقة خارقة في التعامل مع الكثير من أسئلة الأسعار التي ستواجهها. غالبًا ما يعتمد السعر على الكثير من الأشياء مثل:

متى تحتاجها؟

كم تحتاج؟

ما النوع الذي تحتاجه؟ (جيد أحسن الأفضل؟)

افضل طرق لزيادة المبيعات وجعلك الافضل

هناك عاكس رائع آخر ، فعال بشكل خاص على الهاتف لأفراد المبيعات الداخلية ، وهو “أثناء البحث عنه ، هل حددت هذا العنصر لسبب ما؟”. في كثير من الأحيان ، يطلب العملاء المحتملون سعرًا لأحد العناصر ، تسمعه … ثم يغلق الهاتف. لن يساعدك إشراك العميل المحتمل والحصول على معلومات أفضل في بناء علاقة فحسب ، بل سيقضي على الكثير من هؤلاء “الحصول على سعر وإنهاء المكالمات”.

التحدث عن السعر قبل فهم ما يحاول العميل المحتمل تحقيقه هو انتحار المبيعات. استخدم بعض هذه العواكس البسيطة وستحصل على نتائج أفضل!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *